Visit us on Google+

شركة خمس خمسات للعناية بالاسرة

0

أنواع فرشاة المسكارا

أنواع فرشاة المسكارا

أنواع فرشاة المسكارا


يمكنك الإعتراف أن هناك العديد والعديد من عصى المسكارا للإختيار من بينها ، فمنها ماهو مقوس ومنها ماهو على شكل قلب ومنها مايبدو كسلاح من القرون الوسطى والكثير والكثير ، ولا نحصل منها إلا على التلطيخ للرموش وحول العينيك فقط .كما يوجد عصى مسكارا ذات شعيرات كثيفة ، وأيضا يوجد عصى مرنة ، ولكن عند التمعن في الاختيار لابد أن نختار ماتقارب الطبيعة ، كما أنه إذا كان لديك رموش قصيرة فإنك تحتاجي إلى نوع أصغر في الحجم وأكثر دقة لتحديدها بدقة وإن كانت رموشكِ طولها مناسب فأنتِ تريدي فقط فرشاة لتبرز حجمها ، معنى كلامنا أن العيون هي مصدر الحصول على نوع المسكارا المناسبة وإليكِ العديد من الأنواع لعصى المسكارا :


1- رقيقة : تساعد فى عملية تحديد وفصل الرموش عن بعضها البعض .
2 - سميكة : تميل هذه العصى الى ان تكون مصنوعة من الألياف الاصطناعية التى تساعد ممتلىء الجسم الحصول على رموش مثالية بحجم كبير ، ولكن يجب الحذر من استخدامها وخاصة اذا كانت الرموش قصيرة .
3 - عصى مسكارا مثل المشط : تعمل هذه العصى على توزيع المسكارا بشكل متساو وتسليط الضوء على الصفات الطبيعية التى تجعل الرموش رائعة .
4 - فرشاه منحنية : هذه الفرشاه تكون مناسبة وخاصة اذا كانت رموشك تنمو للخارج حيث يمكنك تمشيطها ورفعها .
5 - على شكل كرة : وهذه هى العصا المثالية لكل انواع الرموش القصيرة والطويلة والقليلة والكثيرة ، وةلكن عيبها الوحيد انها تستغرق وقتا اطول فى عملية وضعها على الرموش ، وهى عصا غير تقليدية ولاتتسبب فى اى نوع من انواع التلطيخ للعينين . أخبرينا كم عدد الفرش التي قمتِ بتجربتها

http://www.5-fives.com/2015/08/blog-post_17.html

إرسال تعليق

 
Top