Visit us on Google+

شركة خمس خمسات للعناية بالاسرة

0

أزالة النمش

أزالة النمش

أزالة النمش

 
يعتبر البعض أن للنمش شكل غير محبب في الوجه والجسم، ويفضل الكثير التخلص منه عن طريق عيادات التجميل وعند الأطباء المختصين في التجميل، ولكن يوجد طرق أخرى للتخلص من النمش وهي عن طريق الخلطات والماسكات الطبيعية، ومن خلال الماسكات والطرق الطبيعية يتم معالجة الجلد والبشرة من المشاكل التي تواجها ويتم التخلص من النمش بطرق صحية وسليمة وسهلة التطبيق في المنزل.
1 - يستخدم عصير الليمون في الكثير من الماسكات الخاصة بعلاج مشاكل الجلد والبشرة، ولعلاج النمش عن طريق عصير الليمون يتم وضع عصير الليمون على الوجه ثم شطف الوجه بعد 15 دقيقة، أو عمل ماسك من عصير الليمون مع الفجل المبشور ثم وضعه على الوجه بعد نقع الفجل جيدا في عصير الليمون.

2 - يستخدم أيضا العسل في علاج النمش وفي علاج الكثير من مشاكل البشرة، ويتم استخدام العسل مع الخل والملح ووضعه على المنطقة المصابة بالنمش لعلاجها، كما يوجد وصفه أخرى، فمن خلال استخدام معلقتين من عسل النحل مع شعير مطحون وخلط معهم معلقة زيت زيتون حتى تصير عجينة ليتم فردها على الوجه لمدة عشرين دقيقة لعلاج النمش.

3 - يمكن استخدام أيضا البصل ووضعه على الوجه لعلاج النمش، ولكن احذري من الرائحة، فيجب غسل الوجه جيدا بعد استخدام البصل، كما وجد أن للبيض فوائد أيضا ومميزات كثيرة في علاج مشاكل البشرة وعلاج النمش بالتحديد.
http://www.5-fives.com/2015/10/blog-post_28.html

إرسال تعليق

 
Top