Visit us on Google+

شركة خمس خمسات للعناية بالاسرة

0

ماسك زيت الزيتون

ماسك زيت الزيتون

ماسك زيت الزيتون 


يعتبر زيت الزيتون من الاشياء المفيدة جدا والتى لها العديد من الاستخدمات، فلزيت الزيتون فوائد عديدة للجسم ، ويمكن استخدام زيت الزيتون فى الطعام كما يمكن استخدامخ للبشرة والشعر ، ولزيت الزيتون فوائد كثيرة للبشرة ، فيستطيع زيت الزيتون ان يحل الكثير من المشاكل التى تعانى منها البشرة.

يحتوى زيت الزيتون على الفيتامينات التى تستطيع ان تتغلغل فى البشرة ، فيساعد ذلك البشرة فى حصولها على الرطوبة والنعومة ، كما يستطيع زيت الزيتون ان يعالج مشاكل البشرة كحب الشباب والتهيج الذى يصيب البشرة الحساسة ، كما يستطيع ان يعالج حروق الشمس ، ولزيت الزيتون ايضا الثير من الفوائد التى تعيد للبشرة شبابها من خلال معالجة علامات تقدم سن البشرة .

يوجد الكثير من الاستخدمات والكثير من المواد التى يمكن استخدامها مع زيت الزيتون لعمل الماسكات التى تفيد البشرة وتعيد لها بريقها ، فيمكن استخدام معلقة من زيت الزيتون مع خيار مطحون ومعلقة من اللبن وعمل ماسك ووضعه على البشرة لمدة ثلث ساعة لعمل ترطيب للبشرة وجعلها ناعمة ، يوجد ماسك اخر لترطيب البشرة ويكون من خلال مزج ربع موزة مع معلقة زيت زيتون مع معلقة من عصير الخيار.

يمكن استخدام زيت الزيتون لمعالجة عيوب البشرة من خلال مزج ربع معلقة من عصير الليمون مع نصف معلقة من زيت الزيتون ووضعها على الوجه لمدة ربع ساعة، كما يمكن استخدام زيت الزيتون مع صفار البيض للحصول على بشرة نضرة

http://www.5-fives.com/2015/11/blog-post_6.html

إرسال تعليق

 
Top