Visit us on Google+

شركة خمس خمسات للعناية بالاسرة

0

أفضل قناع مرطب للشعر

أفضل قناع مرطب للبشرة

أفضل قناع مرطب للشعر




عند تغير الأجواء حولنا مابين الأجواء الحارة والباردة يتغير مظهر الشعر ، فعند قدوم فصل الشتاء يصاب الشعر بالجفاف ، ونظل نجوب الصيدليات والذهاب لصالونات التجميل لعمل الأقنعة اللازمة لحماية الشعر دون فائدة ، في حين أننا لا ندرك أن الحل بين أيدينا من المكونات الطبيعية التي في متناول الجميع ، ولذلك سوف نقدم لك قناع للشعر يعمل على إعادة حيويته ورطوبته ونعومته ...

وتعتمد هذه الوصفة على عدد قليل من المكونات مثل الأفوكادو والعسل وزيت الزيتون وعدد من الزيوت الأصلية ( وهذه اختيارية ) وهذا القناع كفيل بالحفاظ على فروة الرأس وعلى الشعر بالمواد المغذية ، فالأفوكادو من المواد المغذية النباتية الكثيفة مع مستويات عالية من الألياف الغذائية والبوتاسيوم والماغنيسوم وفيتامين اي وسي وكي وحمض الفوليك وفيتامين بي6 وحمض البانتوثنيك والريبوفلافين والكولين واللوتين . واستخدام قناع الأفوكادو يكفل التغذية السليمة لفروة الرأس .

وبغض النظر عن الرائحة الرائعة ومع استخدام العسل نضمن فوئده المتعددة حيث يكون مضاد للميكروبات ومضاد حيوي موضعي ومرطب ومهدئ للبشرة وفروة الرأس كما يساعد في تحقيق التوازن في نسبة الحموضة في فروة الرأس ويمنع العدوى المرضية ، ولابد من التأكد من شراء العسل الخام وليس المغشوش لأنه الأكثر فاعلية .



أما عن زيت الزيتون فهو يحتوي على قيمة غذائية عالية جدا كما يوازن بين الأحماض الدهنية ويحتفظ بالسلامة الغذائية ، وأيضا يلعب زيت الزيتون الدور الهيلكي في صحة البشرة وشبكة العين والجهاز العصبي والبروتينات الدهنية والأغشية البيولوجية وهو قناع مرطب ومقوي للشعر .
المكونات
1 أفوكادو طازجة
2 ملعقة طعام من زيت الزيتون
1 ملعقة طعام عسل خام
3-5 قطرات من الزيوت العطرية ( اختيارية )
الطريقة

يتم مزج جميع المكونات بشوكة ثم نقوم بوضعه على الشعر ، ونتركه 30 دقيقة . ثم نقوم بغسله بالشامبو المناسب ، ولاحظي الفرق

http://www.5-fives.com/2015/09/blog-post_7.html

إرسال تعليق

 
Top