Visit us on Google+

شركة خمس خمسات للعناية بالاسرة

0

أسرع 3 وصفات لجمالك

أسرع 3 وصفات لجمالك

أسرع 3 وصفات لجمالك


لن تحتاجي سيدتي بعد الآن أن تذهبي إلى صالونات التجميل للحصول على أشد الوصفات فاعلية ، بل على العكس فيمكنك بأقل التكاليف وأقل مجهود الحصول على الكثير والكثير من الوصفات الرائعة والتي نستطيع الحصول على كل مكوناتها من المطبخ ، فالمطبخ هو منبع كل الوصفات الطبيعية حيث المكونات الغير كيماوية التي لا تضر .

وإليكِ أسرع ثلاث وصفات يدوية من صنع يديكي من المطبخ



1- قناع لتفتيح الوجه ومكافحة الشيخوخة ومكافحة حب الشباب


كلنا نعرف أن استخدام الكاري في الطبخ يعطي مظهر ولون ذهبي رائع للطعام كما يعمل كمعالج للألتهابات ، ولكن هل تعلمي أن الكركم يمكن استخدامه على الجلد ؟ نعم يمكن حيث يعمل الكركم على تهدئة الالتهابات والاحمرار كما أنه يساعد في محاربة الشيخوخة وحب الشباب وتفتيح بقع الشمس ... فقومي بخلط الكركم مع العسل مع الحليب واستخدميه كقناع حيث يعمل العسل كمضاد للجراثيم كما يوفر حامض اللاكتيك في الحليب تقشير لطيف للبشرة .



2- وصفة للحصول على نعومة مثالية للجسم لم تجربيها من قبل

أعتقد أنه لم يخطر ببالك أبدا أن تجربي هذا النوع من الوصفات السهلة والتي تعطي مفعول جيد بل أكثر من رائع ، وصفتنا هذه تتكون من ثلاث مكونات وهي السكر وزيت الزيتون وأي زيت عادي أو كريم مرطب آخر ، جربيها سيدتي قبل الاستحمام وسوف تلاحظين النتائج .

3- قناع الأفوكادو

حيث أن زيت الأفوكادو هو مرطب فعال للغاية ولكنه خفيف ليس ثقيل مثل زيت الزيتون فيمكنك فرك فروة الرأس به من نهايات الشعر لبدايته وتتركيه لمدة 15 دقيقة ثم قومي بغسله وسوف تدهشك النتائج.

http://www.5-fives.com/2015/09/3.html

إرسال تعليق

 
Top