Visit us on Google+

شركة خمس خمسات للعناية بالاسرة

0

فوائد المواد المضادة للأكسدة

فوائد المواد المضادة للأكسدة

فوائد المواد المضادة للأكسدة

 
إن المواد المضادة للأكسدة هي مصطلح جديد في عالم العناية بالصحة في الوقت الحالي ، ولكن ماهي فوائد المواد المضادة للأكسدة ؟ وبالتحديد هل هي مفيدة وجيدة للبشرة ؟

إن مضادات الأكسدة هي مواد تحمي وتساعد في التخلص من الأضرار الجوهرية ، وتعرف الأضرار الجوهرية بأنها تلف الخلايا التي تسبب مشاكل صحية محتملة في أجسادنا ، حيث تؤدي هذه الذرات غير المستقرة إلى الشيخوخة وإلى الأمراض الخطرة مثل السرطان المبكر . وتتشكل الأضرار الجوهرية من خلال التعرض لأشعة الشمس الفوق بنفسجية والمواد الكيميائية في البيئة المحيطة بنا، وبالرغم من اعتبارها من مقويات للمناعة في أجسادنا ، إلا أنه لا يمكن تجنب أضرارها وتكون موضع للفحص دائما .
وتأتي المواد المضادة للأكسدة من الخصائص القوية في العدد من المكونات النباتية التي تساعد في إبطال مفعول الأضرار الجوهرية ، مما يحد من قدرتها في التأثير السلبي على الخلايا الأخرى . وغالبا مايصفون هذه المواد القوية بأنها سلاح ذو حدين حيث تساعد في التخلص من الأمراض كما تستخدم في العناية بالبشرة أيضا .

وتظهر الأضرار على البشرة في صورة تجاعيد وخطوط وشحوب في البشرة ، وبقع من الشمس ، ومن أكثر المكونات المضادة للأكسدة في العناية بالبشرة هي الشاي الأخضر ، والشاي الأبيض ، والمرمرية ، وبذور العنب ، والأعشاب البحرية ، وفيتامين A , B , C ، وزيت الورد ، وزيت بذور التين البري ، وزيت النبق ، وزيت بذور الجذر ، وزيت الأفوكادو ، وزيت بذر اليقطين ، والتوت البري ، وزبدة الشيا ، وزيت اللوز ، وزيت الجوجوبا.

وباعتبار هذه هي الأطعمة المثالية للبشرة ، فإن المواد المضادة للأكسدة تعمل على ضمان سلامة البشرة من التجاعيد وجعلها بشرة مشرقة بدون أية التهابات ، وتساعد في تلاشي البقع والحماية من الإجهاد التأكسدي ( اختلال التوزان بين الأضرار الجوهرية وبين المواد المضادة للأكسدة ).

كما أن المواد المضادة للأكسدة تعتبر مفيدة جدا في أدوية العناية بالبشرة والتنظيف والمرطبات . وقد استفادت اثنتين من العلامات التجارية من هذه المغذيات الدقيقة ، عشبة مغذية الوجه وB الجمال الحقيقي.

والعشبة المغذية للوجه هي خليط خام وحيوي ، 100% عناية نباتية بالبشرة . والمنتج الأهم في هذا الخليط هو مصل الوجه المصنوع من نبات ترتكز مكوناته على المواد المضادة للأكسدة ، والإنزيمات الطبيعية ،

الجوجوبا : هو مرطب خفيف وواقِ ، وخلاصة أشجار الحمضيات لإزالة الطبقة الميتة في البشرة وإعطائها ملمس لطيف ، والياسمين يساعد على التقليل من ظهور الندبات والبقع الداكنة ، كما يحمل العلامة التجارية كعنصر منظف للوجه والجسم .

كيف تتمنى التمتع بالمواد المضادة للأكسدة في جسمك ؟ أعتقد قد تكون الإجابة B الجمال الحقيقي ، حيث يجعلى محسن رموش طبيعية محمل بفوائد المضادة للأكسدة ، كما يحتوي محسن الرموش على فيتامين E وزيت الورد لإضفة المعادن اللازمة للجسم ودعو وتعزيز لمعان البشرة وأزالة الطبقة السميكة من الجلد خلال السبع ايام .

ولذلك ، فإنه في حين كان مضغ التوت يعزز الجسم بالمواد المضادة للأكسدة ، فإن شرب الشاى الأخضر نفس الشيء ولذلك لابد من النظر جيدا في المكونات التي نستخدمها حتى لا تؤثر سلبا على البشرة .

http://www.5-fives.com/2015/07/blog-post.html

إرسال تعليق

 
Top