Visit us on Google+

شركة خمس خمسات للعناية بالاسرة

0

فوائد الكولاجين

فوائد الكولاجين

فوائد الكولاجين


يعتبر الكولاجين من المواد المهمة في الجسم، فللكولاجين فوائد عديدة للبشرة والشعر والجسم بشكل عام.
الكولاجين عنصر وبروتين مهم في الجسم ولكن مع تقدم العمر يقل الكولاجين في الجسم وذلك يؤدي إلى ظهور التجاعيد في البشرة ويقلل من نضارة البشرة،ويحتوي أيضا الكولاجين على فوائد كثيرة للجسم بشكل عام .
فيساعد الكولاجين على تقوية الأسنان، كمايساعدعلى تقوية وتحسن الأظافر،وتحسين عمل القلب والمناعة في الجسم، وفقدان الوزن،و يساعد الكولاجين على ترطيب البشرة وتعزيز مرونة الجلد ،وتقليل الهالات السوداء حول العين ، والمساعدة في التئام الجروح من خلال المساعدة على تجديد نمو الجلد، كما يوجد فوائد أخرى كثيرة للكولاجين للبشرة والشعر.


تم صنع العديد من المنتجات التي تحتوي على الكولاجين لوضعها على البشرة،كما يمكن الحصول على الكولاجين من بعض الأطعمة أو من خلال عقاقير ليزيد مستوى الكولاجين في الجسم ليقوى الشعر ويجدد البشرة مرة أخرى.
فيتوفرعنصرالكولاجين في أنواع معينة من الأسماك مثل سمك التونة والسلمون، ويتوفر في بعض أنواع الخضروات كالفلفل الأحمروالسبانخ واللفت والأفوكادو والفاصوليا وأنواع الفواكه والخضروات الحمراء والصفراء والخضراء،

كماتتوفر عقاقيرالكولاجين والتي تحتوي على العديد من الفوائد لأنها تعمل أيضا كمضاد للأكسدة في الجسم ،ويوجد ماسكات للكولاجين للشعروالبشرة والتي تساعد على التخلص من المشاكل التي تواجهها البشرة والشعرعند نقص كمية الكولاجين في الجسم مع تقدم العمر.

http://www.5-fives.com/2015/05/blog-post_9.html

إرسال تعليق

 
Top