Visit us on Google+

شركة خمس خمسات للعناية بالاسرة

0

فوائد زيت الجوجوبا للشعر

فوائد زيت الجوجوبا للشعر

فوائد زيت الجوجوبا للشعر


زيت شعر خمس خمسات الغنى بزت الجوجوبا

يعالج زيت الجوجوبا بصيلات الشعر ويغذى فروة الرأس ويمنع تساقطه ويساعد على نموه كما انه منظف جيد للشعر ويقلل من تشابك الشعر ويحافظ على تألق الشعر واكسابه الصحة والجمال.
من اهم فوائده:


1- منظف ممتاز لفروة الرأس


يساعد على تنظيف المسام وإزالة الأتربة والزيوت المتراكمة التى تسبب فيما بعد تساقط الشعر وهو ايضا مضاد للبكتيريا ومضاد للإلتهابات فيترك الشعر نظيفا وصحيا.


2- يحافظ على لمعان الشعر

زيت الجوجوبا يعمل كسيروم ممتاز للشعر، يحافظ على صحة الشعر ولمعانه. كما أنه ممتاز للشعر الجاف. 


3- لتحفيز نمو الشعر


يستخدام زيت الجوجوبا بإنتظام كوسيلة ممتازة لتحفيز نمو الشعر لما يحتويه من عناصر مغذية للشعر.

4- لمنع تساقط الشعر


من المعروف أن الدهون الطبيعية التي يتم إفرازها داخل فروة الرأس تساعد على ترطيب الشعر والحفاظ على صحته. لكن في بعض الأحيان، فإن زيادة إفراز تلك ادهون قد يتسبب في انسداد بصيلات الشعر، مما يؤدي إلى تساقط الشعر وتقصفه. بعد ذلك، يقل معدل نمو الشعر نتيجة لانسداد تلك البصيلات. زيت الجوجوبا يتحكم فى معدل افراز الدهون مما يساعد على منع تساقط الشعر نتيجة انسداد بصيلات الشعر.


5- كبلسم للشعر

أصحاب الشعر المجعد والتالف يمكنهم استخدام زيت الجوجوبا لتحسين ملمس الشعر ومظهره فهو يستخدم كزيت للشعر وكبلسم أيضا. استخدمى زيت الجوجوبا لتدليك فروة الرأس والشعر مع التركيز على النهايات. فالبروتينات والمعادن الموجودة فى الزيت تعمل كبلسم طبيعى يساعد على تنعيم الشعر ولمعانه. حيث يعمل على ترطيب وتغذية بصيلات الشعر بشكل تام وحمايتها من التلف .
6- للشعر الدهنى
مشاكل فروة الرأس الدهنية من الممكن أن تسبب في تلف الشعر. معظم المنتجات المتاحة في الأسواق التي تدعي أنها تعمل على إزالة الزيوت الزائدة في فروة الرأس، قد تتسبب في النهاية في جفاف الشعر. أيضًا، استعمال الشامبو قد يساهم في زيادة تلك المشكلة، فيجعل شعرك غير صحي تمامًا. زيت الجوجوبا يساعد على التحكم في إفراز الدهون الزائدة في الغدد الموجودة في فروة الرأس، كما يعمل أيضًا على تنظيم تدفق الدهون داخل بصيلات الشعر

وللفوائد الكبيرة والعظيمة الموجودة فى زيت الجوجوبا للشعر، كانت شركة خمس خمسات من الشركات الرائدة فى استخدام زيت الجوجوبا فى منتجاتها ، فأنتجت زيت شعر خمس خمسات وهو عبارة عن مجموعة زيوت مهمة ومغذية للشعروهى زيت الجوجوبا ، زيت اللوز الحلو ، وزيت الجرجير

خليط فريد من ثلاثة من أفضل الزيوت الطبيعية والتى تناسب جميع أنواع الشعر.
لشعر ناعم وصحى طوال العام مع زيت خمس خمسات

http://www.5-fives.com/2015/03/blog-post.html

إرسال تعليق

 
Top