Visit us on Google+

شركة خمس خمسات للعناية بالاسرة

0

الذهب الأخضر

الذهب الأخضر

الذهب الأخضر

الذهب الاخضر

من المعروف أن الذهب الأسود هو البترول ...و الذهب الأبيض هو القطن... لكن ما هو الذهب الأخضر؟؟!!

الذهب الأخضر هو نبات الجوجوبا ( الهوهوبا ) و هو نبات برى ينمو كشجيرة كبيرة و هو شديد التحمل للظروف البيئية القاسية من حرارة و برودة الجو أو قلة المياه و ملوحة الأرض. و ينتج من بذور هذه الشجيرة زيت غالى الثمن يدخل فى صناعة الأدوية و مستحضرات التجميل.

زيت الجوجوبا يختلف عن الزيوت النباتية الاخرى فهو يحتوى تقريبا على جميع الفيتامينات و المعادن الأساسية لبشرة صحية و شعر مثالى مثل فيتامين ه و ب المركب، زينك، سيلينيوم، يود و كروميوم. واصبح عنصر مشترك فى مكونات المنتجات الصحية والعناية بجمالك. ويتشابه زيت الجوجوبا مع زيت حوت العنبر الذى يندر وجوده الآن بسبب حظر صيد الحيتان، و لذلك فقد تم استخدام زيت الجوجوبا كبديل له .


زيت الجوجوبا يشبه في تركيبه إلى حد كبير الدهون الطبيعية التي تفرزها خلايا البشرة وفروة الرأس للمحافظة على الجلد و الشعر ناعما و صحيا. لذلك فيمكن استخدامه كبديل للدهون الطبيعية في حالة البشرة الجافة أو الشعر الجاف. كما يمكن استخدامه أيضًا للتحكم في زيادة إفراز الدهون داخل الخلايا و التى تؤدى زيادتها الى حدوث مشاكل متل الحبوب و البثور و حب الشباب و قشر الرأس. إلى جانب ذلك، فهو مضاد للميكروبات، مضاد للالتهابات و آمن تماما، مما يجعله الزيت المثالى للعناية بالشعر والبشرة والجسم بالكامل.
زيت الجوجوبا هو واحد من منتجات الجمال الاساسية المستخدمة فى جميع انحاء العالم وفوائد الجوجوبا كثيرة على الشعر والبشرة والجسم وله القدرة الفائقة فى علاج حب الشباب وفى البشرة المركبة بصفة خاصة حيث انه لايتسبب فى سد مسام البشرة ويعد زيت الجوجوبا الافضل والمثالى فى ازالة المكياج بسهولة من دون تسبب جفاف للبشرة كما يساعد على تأخر ظهور التجاعيد ويفضل زيت الجوجوبا فى علاج علامات ما بعد الحمل ويحمى من تشقق القدمين والشفتين وينعم مواضع الجسم المختلفة خاصة حيث يلبس البكينى


ولذلك قامت خمس خمسات بأنتاج كريم سوفت تاتش للبشرة من زيت الجوجوبا ، وكذلك زيت الشعر المكون من مجموعة زيوت طبيعية وأهمها زيت الجوجوبا

إرسال تعليق

 
Top